الأخبار والنشاطات

الخطابي يوجه بيانا هاما للقوى الاجتماعية والعشائر في كربلاء المقدسة

الخطابي يوجه بيانا هاما للقوى الاجتماعية والعشائر في كربلاء المقدسة
تم النشر في 2022/11/30 05:48 153 مشاهدة

حذّر محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، اليوم الأربعاء، من المساس بالأمن العام وإرباك عمل المؤسسات الحكومية في المحافظة، مؤكداً أن تنفيذ القانون واحترام مؤسسات الدولة هي أولى أولويات الحكومة المحلية.
جاء ذلك خلال بيان هام للخطابي، صدر قبل قليل، على خلفية إلقاء شرطة كربلاء القبض على عدة أشخاص اقتحموا ثانوية البيان للبنين في منطقة الإبراهيمية، ووتلقّاه (موقع كربلاء الإخباري).
وذكر محافظ كربلاء المقدسة في بيانه، أنه "يثمن جهود قيادة شرطة كربلاء المقدسة وتقديم الدعم الكامل لإجراءاتها الحازمة والسريعة بحق من يحاول إرباك عمل المؤسسات الحكومية في المحافظة".
وأضاف أن "محافظة كربلاء وخاصة قواتها الأمنية ستتخذ كافة الإجراءات الحازمة والقانونية لمعالجة ومنع حدوث أي حالات اعتداء او أيّ حالة تربك عمل لمؤسسات الدولة".
وأهابَ الخطابي بالقوى الاجتماعية والعشائر الأصيلة في المحافظة "بعدم "التوسّط لأي من يرتكب مثل هذه الحالات بحق المؤسسات الحكومية وخاصة التربوية".
وكانت شرطة كربلاء المقدسة قد ألقت القبض، اليوم الأربعاء، على عدد من أولياء الأمور، بعد افتعال مشاجرة واقتحام حرم ثانوية البيان للبنين في منطقة الإبراهيمية.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي