الأخبار والنشاطات

في عملية بطولية أدت لإصابة ثلاثة منتسبين.. شرطة كربلاء تلقي القبض على عصابة متخصّصة بتجارة المخدرات

في عملية بطولية أدت لإصابة ثلاثة منتسبين.. شرطة كربلاء تلقي القبض على عصابة متخصّصة بتجارة المخدرات
تم النشر في 2020/02/13 10:28 402K مشاهدة

أعلنت قيادة شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على عصابة متخصّصة بتجارة المخدرات، كاشفةً عن حصول مواجهات مع أفراد العصابة أدّت إلى إصابة ثلاثة منتسبين، إلا أنّها تكلّلت بالنجاح.

بيانٌ لقيادة الشرطة اطلع عليه (موقع كربلاء الإخباري): أوضح أن "مفارز قسم شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية ألقت القبض على عصابة متخصصة بتجارة المخدرات"، موضحّاً أن "جميع أفراد العصابة من النازحين لمحافظة كربلاء".

وأضاف البيان، "بعد ورود معلومات تفيد بوجود عصابة داخل مدينة كربلاء والحصول على أوامر القبض، تم تشكيل فريق عمل للقبض على العصابة وتسليمهم للعدالة".

وأوضح ، ان "المفارز تحرّكت لمكان تواجد العصابة والبالغ عددها خمسة أشخاص وبعد مواجهات ما بين أبطال القسم فقد أصيب ثلاثة من المنتسبين بعد استخدام السلاح والآلات الجارحة من قبل أفراد العصابة".

وأشار البيان إلى أنّ "الجهود التي بذلها ضباط ومنتسبو فريق العمل، أثمرت بالقبض على جميع أفراد تلك العصابة وضبط ما بحوزتهم من مواد وهي عبارة عن حبوب مخدرة متنوعة، مع أسلحة نارية وآلات جارحة، إضافة لأدوات تعاطي المخدرات، وقد تمّت إحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل وفقاً للقانون".

هذا وثمّن قائد شرطة كربلاء المقدسة، اللواء أحمد زويني جهود فريق العمل في الحفاظ على أمن المدينة من العبث الخارجي، مطمئناً على سلامة المنتسبين المستهدفين في العملية. بحسب البيان.

وتعدّ مدينة كربلاء المقدّسة، من المدن الآمنة بفضل جهود القوات الأمنية وتعاون أهالي المدينة معهم. انتهى

من/ حسين الموسوي – تح/ أثير سلمان

موقع كربلاء الإخباري