الأخبار والنشاطات

الخطابي خلال لقائه قائد الشرطة الاتحادية: أمن كربلاء استراتيجي ومسؤولية كبرى

الخطابي خلال لقائه قائد الشرطة الاتحادية: أمن كربلاء استراتيجي ومسؤولية كبرى
تم النشر في 2022/11/14 03:06 602 مشاهدة

بحثَ محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي، مع قائد الشرطة الاتحادية الفريق صالح ناصر العامري، اليوم الاثنين، التعاون والتنسيق المشترك في مجال تدعيم الأمن في المحافظة.
وقال بيان صادر عن مكتب الخطابي، تلقى (موقع كربلاء الإخباري) نسخة منه: إن "محافظ كربلاء استقبل اليوم قائد الشرطة الاتحادية الفريق صالح ناصر العامري، بحضور قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني".
وتابع بأن "الخطابي بحث مع العامري التعاون والتنسيق المشترك ما بين المحافظة وقيادة الشرطة الاتحادية في تدعيم الأمن في كربلاء، خصوصاً في مناطق غربي المحافظة الواقعة ضمن مسؤوليتها".
ونقل البيان تأكيدَ الخطابي على أن "أمن كربلاء المقدسة يعدّ استراتيجياً، وبذلك فإن الدعم المقدّم لكافة الجهات الأمنية هو استثنائي؛ في سبيل تأدية المهام الأمنية بشكل كامل"، مشيراً في الوقت ذاته إلى "حجم التعاون والتنسيق الكبير لقطعات الشرطة الاتحادية المتوزعة ضمن قاطع مسؤولية القيادة مع الجهات الأمنية الأخرى وقيادتي عمليات وشرطة كربلاء".
وبحسب بيان مكتب المحافظ، فقد أعرب الفريق العامري من جانبه عن سعادته بهذا اللقاء، مقدّماً شكره وتقديريه للخطابي؛ لدعمه الكبير لقوات الشرطة الاتحادية بشكل خاص والأجهزة الأمنية بشكل عام، مؤكداً أنّ الدعم المقدّم "أثمر عن تحقيق أمن قوي ومستقر في المحافظة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي