الأخبار والنشاطات

الحكومة المحلية في كربلاء تقيم محفلا سنويا بذكرى ولادة نبي الرحمة

الحكومة المحلية في كربلاء تقيم محفلا سنويا بذكرى ولادة نبي الرحمة
تم النشر في 2022/10/13 12:30 499 مشاهدة

برعاية محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي اقام قسم الثقافة والفنون في الادارة المحلية، اليوم الخميس، احتفالية بذكرى ولادة نبي الرحمة محمد(ص) في مبنى المحافظة.
وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في كلمة خلال الحفل، اننا " نحتفل اليوم  بالذكرى العطرة لولادة خاتم الانبياء محمد (ص)  استذكارا  للقيم العليا التي انبثقت من الرسالة المحمدية التي ارسلت للناس جمعاء".
واضاف، ان "النبي محمد (ص)  جاء مكملا لكل القيم السامية والاخلاق العالية حين وصف بالصادق الامين من افواه اعداءه، مؤكدا بأن محافظة كربلاء هي مدينة الرسول الاعظم ومدينة الامام علي (ع) وذريته من الائمة الاطهار  فبهم استمرت الرسالة المحمدية لتنشر مبادئها وقيمها السامية للعالم اجمع".
واشار محافظ كربلاء الى، ان "في هذا المحفل نؤكد عزمنا واصرارانا بأن تكون كربلاء منبرا يضيء للعالم اجمع مجسدة كل معالم الرسالة المحمدية وفي كافة المجالات وامورنا الحياتية فمن رسولنا الاعظم نستمد اجمل واكمل الصفات والاخلاق التي وصف بها رسول الرحمة".
الجدير بالذكر بأن الحفل تخلله قراءة ايات من القرآن وابتهالات لفرقة الانشاد من فئتي الشباب والبراعم المحمدية من مدرسة ايثار الهدى.

موقع كربلاء الاخباري

تقرير/ رامي الكربولي

تصوير/ ذياب الخزاعي

تحرير/ فاطمة صالح