الأخبار والنشاطات

الشيخ الكربلائي يكرّم الخطابي لجهوده الكبيرة المبذولة في إنجاح مراسم زيارة الأربعين الحسيني

الشيخ الكربلائي يكرّم الخطابي لجهوده الكبيرة المبذولة في إنجاح مراسم زيارة الأربعين الحسيني
تم النشر في 2022/09/25 07:14 701 مشاهدة

كرّم المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اليوم الأحد، محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها بمعيّة القادة الأمنيين ومدراء الدوائر الحكومية خلال الزيارة الأربعينية المباركة.
وقدّم الشيخ الكربلائي كتاب الشكر والتقدير للخطابي، بحضور الأمين العام للعتبة الحسينية الأستاذ حسن رشيد العبايجي، ومسؤولين في العتبة المقدسة.
وجاء في الكتاب الذي اطلع عليه (موقع كربلاء الإخباري): تتقدم لكم الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لسيادتكم والأخوة الكرام معكم بخالص مشاعر التقدير والإكبار والعرفان للهمة الولائية الوطنية العالمية التي تجسّدت بالأداء الموفق والتعامل الحكيم والمتوازن في إدارة شؤون الزيارة الأربعينية المباركة ومستحقاته المتنوعة والمتعددة والتي شهدت بحمد الله وتسديده وبهمة المخلصين من أبناء المدينة الذين قدّر لهم المساهمة الفاعلة معكم، نقلة نوعية ملحوظة وتقدماً مشهوداً.
آملين أن تتواصل هذه الهمة المباركة وتستمر روح التعاون مستقبلاً وصولاً إلى النهوض بمستوى الأداء إلى مراتب أفضل وأكمل واستدراك ما يلزم استدراكه في الزيارات القادمة مساهمةً من الجميع في توفير الأجواء المناسبة للزائرين لأداء ممارساتهم العبادية والولائية، وأداء استحقاقهم العظيم بما بذلوا في سبيل الله سبحانه كل غالٍ ونفيس وبما استهانوا واستلانوا صنوف الصعاب والشدائد، جاعلين من أنفسهم مشاريع شهادة ذوداً عن حياض الدين الحنيف والوطن الحبيب، نسأله تعالى أن يوفقنا جميعاً للتواجد في مواقع الخدمة المباركة بفضله وجوده.
كان التكريم قد شمل كلّاً من قائد شرطة كربلاءالمقدسة والمنشآت اللواء أحمد زيني، وقائد عمليات المحافظة الفريق الركن علي الهاشمي.

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ رواد علي