الأخبار والنشاطات

الخطابي يؤكّد على أهمية مشروع مطار كربلاء الدولي ومساعي الحكومة المحلية لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجازه

الخطابي يؤكّد على أهمية مشروع مطار كربلاء الدولي ومساعي الحكومة المحلية لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجازه
تم النشر في 2022/09/22 07:00 595 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، ان مطار كربلاء الدولي يعد من المشاريع الاستراتيجية المهمة  في المحافظة، مبينا ان العمل فيه مستمر وبوتيرة متصاعدة.
وقال محافظ كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري على هامش الاجتماع الذي عقده في مبنى المحافظة، انه "تم التباحث حول السبل الكفيلة لايصال الخدمات لمحيط مطار كربلاء الدولي وانشاء الطريق الواصل اليه مع الدوائر ذات العلاقة".
واضاف، ان "تم تهيئة الارض الخاصة بالمطار  وحسم مسألة التعويضات وتقديم التسهيلات اللازمة لإتمام المشروع بإقرب وقت ممكن"، لافتا ان "محيط المطار بحاجة الى الماء والكهرباء والاتصالات وبعض الخدمات الأخرى".
وتابع محافظ كربلاء، ان "تم توجيه جميع الدوائر الخدمية في المحافظة بتوفير الخدمات المطلوبة لمحيط المطار، مشيرا الى، ان "مطار كربلاء الدولي يعد من المشاريع المهمة في محافظة كربلاء المقدسة التي تستقبل ملايين الزائرين سنويا".
وحضر الاحتماع الذي عقد في مبنى المحافظة كلا مدير هيئة الاستثمار في كربلاء ومعاون المحافظ لإدارة الخدمات ومدراء دوائر البلدية والماء والكهرباء ونقل الطاقة والنقل والتخطيط العمراني والبلديات والمجاري والاتصالات.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح