الأخبار والنشاطات

شركة التوزيع تجهز المحافظة (47) مليون لترا من المشتقات النفطية

شركة التوزيع تجهز المحافظة (47) مليون لترا من المشتقات النفطية
تم النشر في 2022/09/13 05:33 808 مشاهدة

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية/ فرع كربلاء، اليوم الثلاثاء، عن تجاوز الكميات المجهزة من المشتقات النفطية (47) مليون لتر اعتبارا من الأول من صفر ولغاية السادس عشر من شهر صفر.
وقال مدير الفرع المهندس حسين مجيد الخرسان في تصريح صحفي تابعه موقع كربلاء الاخباري، ان "الكميات المجهزة من المنتجات النفطية للهيات والمواكب الحسينية والاستهلاك المحلي للمدينة تجاوزت (47) مليون لتر من المشتقات النفطية فيما كانت الكميات المجهزة من الغاز السائل للمدينة والهيئات والمواكب الحسينة ( 500 الف أسطوانة غاز".
واوضح الخرسان، ان "زيارة الأربعين لهذا العام تعد الأكبر من حيث اعداد الزائرين والوافدين والاليات الناقلة وعدد المواكب الخاصة بخدمة الزائرين والتي قدرت ب(15الف موكب) ما يجعل طبيعة العمل تتسارع بوتيرة متصاعدة".
وتابع، ان "كادر الفرع استطاع تقديم خدماته للزائرين بدعم واسناد المراجع النفطية في مقر الوزارة والشركة وكافة تشكيلاتها والحكومة المحلية في كربلاء المقدسة فضلا عن الجهات الأمنية وإدارة العتبات المطهرة في كربلاء المقدسة".
واشار الى، ان "تمت مشاركة 1400 منتسب لخطة العمل التي وضعها فرع كربلاء لتوزيع المنتجات النفطية والتي لاقت رضا واستحسان الجميع".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح