الأخبار والنشاطات

المنتجات النفطية تجهز كربلاء (١٥) مليون لتر من منتوجي البانزين وزيت الغاز

المنتجات النفطية تجهز كربلاء (١٥) مليون لتر من منتوجي البانزين وزيت الغاز
تم النشر في 2022/09/12 07:47 882 مشاهدة

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية فرع كربلاء ، اليوم الاثنين، عن توفيرها للمنتجات النفطية بما يتناسب مع حجم الزيارة، مؤكدة على وضع آلية لضمان وصول هذه المنتجات للمواكب الحسينية و لتجهيز السيارات الناقلة للزائرين. 
وقال مدير فرع كربلاء لتوزيع المنتجات النفطية ، حسين الخرسان في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان "خطة الفرع وضعت على ضوء توقعات وصول  اعداد كبيرة من الزائرين"، مبيناً "تضمينها لجانبين اولهما  توفير المنتجات النفطية بما يتناسب مع حجم الزيارة وسد حاجتها الفعلية واخر بوضع آلية لضمان وصول هذه المنتجات  للمواكب الحسينية و لتجهيز السيارات الناقلة للزائرين".
واضاف، ان "الاستعدادات تضمنت بأستمرارية الوارد اليومي وزيادة كميات اضافية من المنتجات النفطية كخزين اضافي للمحافظة بواقع  ٥ مليون لتر من منتوج النفط الابيض و١٥ مليون لتر من منتوجي البانزين وزيت الغاز ، فضلاً عن زيادة الوارد اليومي من الغاز السائل ليكون ٦٠٠ طن قابلة للزيادة حسب الحاجة الفعلية له".
واكد الخرسان،"على وضع  آلية  لضمان وصول المنتجات  كافة  للمواكب الحسينية ولتجهيز السيارات الناقلة للزائرين فضلاً عن تامين حصة الدوائر الامنية والخدمية المشاركة في الزيارة وزيادة نسبتها ٥٠٪؜ عن حصتها المقررة شهرياً ".
وتابع، ان "الاستعدادت المبكرة من قبل الفرع ساهمت بتنفيذ الخطة مع بداية شهر صفر "، مبيناً "تم تقسيم المحافظة الى عدة قواطع  على محاورها الرئيسية بواقع ٣ قواطع على طريق كل من ( بغداد والنجف وبابل) ".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ مها الشمري