الأخبار والنشاطات

تجهيز أكثر من "23 مليون لتر" من زيت الغاز والنفط الأبيض للمواطنين ومواكب الأربعينية في كربلاء

تجهيز أكثر من
تم النشر في 2022/09/11 03:35 702 مشاهدة

كشفَ مدير فرع كربلاء لتوزيع المنتجات النفطية، المهندس حسين الخرسان، اليوم الأحد، عن تجهيز المواكب الحسينية والمواطنين من منتوجي النفط الأبيض وزيت الغاز بكميات زادت على الـ (23 مليونَ لترٍ).
وقال الخرسان في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): "بلغت الكميات المجهزة وبشكل تراكمي للمواكب الحسينية والمواطنين في كربلاء المقدسة اعتباراً من الأول من صفر الجاري ولغاية الثالث عشر منه أكثر من (23 مليون لتر)".
وتابع، "تم تجهيز منتوجي النفط الأبيض وزيت الغاز بكمية (23 مليون لتر) وبواقع (20 مليون و586 الف لتر) من زيت الغاز، فيما كانت الكميات المجهزة من النفط الأبيض (مليونين و393  الف لتر) جرى توزيعها على الهيات والمواكب الحسينية والاستهلاك المحلي للمدينة".
وفيما يتعلق بالية إيصال المنتوج لمواقع الاستهلاك، أوضح الخرسان، "تم تقسيم المدينة الى (14 محوراً) تشمل هذه المحاور مركز المدينة واتجاهات المدينة الثلاث (النجف وبابل وبغداد)، يشرف عليها كادر الفرع والجهات الساندة له"، مبيناً أن مجموع المشاركين من الكادر البشري بلغ (1400 منتسب)  وبتنسيق عال المستوى مع غرفة عمليات الفرع والشبكة المعلوماتية".
وأضاف، "تم توزيع البطاقة التعريفية الورقية على أصحاب الهيئات والمواكب الحسينية والتي تحمل أرقام هواتف مسؤولي القطاعات داخل الرقعة الجغرافية لمحافظة كربلاء؛ لغرض إيصال المنتوج للجهات المستفيدة بكل يسرٍ وسهولة".
وقدّمت الدوائر الخدمية المختلفة في مدينة كربلاء المقدسة، خدمات فائقة وكبيرة على مدى أيام من إحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) التي شهدت توافداً مليونياً من داخل العراق وخارجه.
موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي