الأخبار والنشاطات

بدءاً من اليوم.. وزارة الكهرباء تستثني محافظة كربلاء المقدسة من القطع المبرمج

بدءاً من اليوم.. وزارة الكهرباء تستثني محافظة كربلاء المقدسة من القطع المبرمج
تم النشر في 2022/09/03 01:04 641 مشاهدة

اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم السبت، على الاتفاق مع وزارة الكهرباء بإستثناء المحافظة من ساعات القطع المبرمج خلال زيارة الاربعين.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي وزير الكهرباء المهندس عادل كريم والوفد المرافق المتمثل بالكوادر المتقدمة في الوزارة من وكلاء وزارة ومدراء عامين.
وقال محافظ كربلاء على هامش اللقاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تم بحث ومناقشة التعاون والتنسيق مابين الحكومة المحلية في المحافظة والوزارة في دعم المحافظة واقامة مشاريع مهمة فيها".
واضاف، انه "تم مناقشة توفير المستلزمات الكهربائية خلال زيارة اربعينية الإمام الحسين (ع) واستثناء المحافظة من القطع المبرمج اثناء ايام الزيارة اعتبارا من اليوم والى مابعد الزيارة وخروج كافة الزائرين من المحافظة".
وقدم محافظ كربلاء على شكره وتقديره لوزير الكهرباء وكافة كوادرها المتقدمة لتعاونها المستمر مع المحافظة ودعمها لجهود المحافظة في خططها لادارة زيارة اربعينية الإمام الحسين (ع).
واشار الى، ان "محافظة كربلاء تشهد خلال الايام المقبلة توافد الملايين من الزائرين الامر الذي يتطلب توفير كافة الخدمات لهم ومن بينها خدمة الكهرباء".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح