الأخبار والنشاطات

شرطة كربلاء تصدر بيانا بشأن جريمة مقتل اربعة اشخاص من عائلة واحدة

شرطة كربلاء تصدر بيانا بشأن جريمة مقتل اربعة اشخاص من عائلة واحدة
تم النشر في 2022/08/20 08:16 1K مشاهدة

كشفت مديرية شرطة كربلاء المقدسة، اليوم السبت، ملابسات جريمة قتل اربعة اشخاص من عائلة واحدة في قضاء الحسينية.
وقالت المديرية في بيان تلقى موقع كربلاء الاخباري نسخة منه، ان "تم الاستخبار  ظهر اليوم السبت بوجود حادث قتل في قضاء الحسينية وتم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الإجرام وثلة من الضباط والمنتسبين لكشف ومعرفة أسباب الحادث".
واوضحت، ان "الحادث هو مقتل أم واولادها الثلاثة داخل دارهم وبعد التحرك السريع وجمع المعلومات الكافية من قبل مفارز قسم مكافحة الإجرام تم التوصل الى القاتل وهو أحد أفراد العائلة وجرت عملية القتل بواسطة إستخدام سلاح (نوع بندقية كلاشنكوف".
وتابعت المديرية الى، انه "تم إلقاء القبض عليه وبعد مواجهته بالادلة اعترف صراحة بقيامه بقتل أفراد عائلته بسبب خلافات عائلية حول مبلغ مالي ومن الجدير بالذكر ان المتهم من ارباب السوابق الجنائية".
واشارت الى،  انه "تمت إحالته الى القضاء لإكمال الإجراءات القانونية بحقه"، مؤكدة  أن "الوضع الأمني في كربلاء مسيطر عليه تمامآ وما يحصل من بعض الجرائم ماهي الا حالات فردية تعود غالباً الى مشاكل  يلجأ البعض لاستخدام العنف أو السلاح وتحصل الجريمة في وقتها وهي ليست جرائم منظمة أو معد لها من قبل عصابات أو ما شابه ذلك كما تروج لها بعض الصفحات والوهمية".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح