الأخبار والنشاطات

بواقع (12 صفّاً) وبمواصفات عالية.. بناء مدرسة جديدة في حي العباس بمحافظة كربلاء المقدسة

بواقع (12 صفّاً) وبمواصفات عالية.. بناء مدرسة جديدة في حي العباس بمحافظة كربلاء المقدسة
تم النشر في 2022/07/26 05:44 212 مشاهدة

تتسارعُ الخطى في محافظة كربلاء المقدسة، لإكمال بناء مجموعة من الأبنية المدرسية، قبل حلول العام الدراسيّ الجديد، بهدف استيعاب العدد المتزايد من التلاميذ والطلبة في المحافظة، والقضاء على مشكلة ازدواجية الدوام.
وشدّد محافظ كربلاء المهندس نصيف الخطابي، على ضرورة أن تكون الأبنية المدرسية بمواصفات عالية، تضمنُ بيئةً صحية وعلمية ناجحة للطلبة، من بينها بناء مدرسة جديدةٍ في حي العباس بمركز المحافظة، نفذّتها شركة الهندية للإنشاءات والمقاولات العامة.
وقالَ المهندس المقيم في المشروع، بهاء باسم في حديث لـ (موقع كربلاء الإخباري): إن "المدرسة الجديدة جرى تشييدها ضمن ساحة مدرسة السيدة سمية في حي العباس ضمن مشاريع تنمية الأقاليم لسنة (2021 م)، وتضمُّ (12 صفاً) بمواصفات فنية وهندسية عالية ".
وتابع بأن "محافظ كربلاء المهندس نصيف الخطابي وجّه بإكمال هذه المدرسة قبل حلول العام الدراسي الجديد (2022 – 2023)، وأكد على توفير مستوى عالٍ من الخدمة لأبنائنا الطلبة".
وأضاف باسم بأن "نسبة الأعمال الحالية في المدرسة وصلت إلى نسبة (75%)"، لافتاً إلى أن "الكوادر العاملة تقضي (18 ساعة) يومياً لإكمالها بأقرب وقت؛ من أجل إشغالها في الموسم الدراسي القادم".

موقع كربلاء الإخباري
تحرير: رواد علي