الأخبار والنشاطات

طرق وجسور كربلاء تنتهي تعبيد المقطع الأخير لطريق كتف نهر الحسينية

طرق وجسور كربلاء تنتهي تعبيد المقطع الأخير لطريق كتف نهر الحسينية
تم النشر في 2022/06/27 06:05 647 مشاهدة

أنهتْ مديرية طرق وجسور كربلاء المقدسة، من تعبيد المقطع الأخير لشارع العطيشي التابع لقضاء الحسينية، والرابط بمركز المدينة، والبالغ طوله كلياً 7 كيلومترات ونصف الكيلومتر.
 وقال عبد الكاظم عبد الرضا، المهندس المقيم للمشروع، في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري)، إنّ "أعمال تعبيد المقطع الأخير لطريق كتف الحسينية الترابي، شهدت إكساءه بمادة القير بسمك (10 سينتمترات) وعرض (7.5 متر) بعد إكمال المرحلة الأولى منه والمتمثلة بفرش التراب والحصى الخابط".
وأضاف، بأن "الأعمال شملت تعبيد المقطع الأخير من الطريق بطول (2 كيلومتر) والرابط بين القنطرة البيضاء وصولاً إلى منطقة (ناظم العباس) في ناحية العطيشي"، مبيناً أن "المديرية أكملت كافة البنى التحتية للطريق من أنابيب الماء وأسلاك الكهرباء والقناطر الأنبوبية الخاصة بالسقي".
وأشار عبد الكاظم إلى، أن "المشروع يأتي ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم لعام 2021 ويُعد من الطرق المهمة التي تخدم محافظة كربلاء بشكل عام واهالي قضاء الحسينية بشكل خاص و زائري الامام الحسين (ع)".
كما لفت إلى، أنّ "الأعمال جرت برعاية وإشراف من قبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي، وبمتابعة مستمرة من مدير المديرية المهندس علي السلطاني خدمة لأهالي الناحية وزائريها".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ رواد علي