الأخبار والنشاطات

ضمن مشروع تطوير المنطقة القديمة..المباشرة بتبليط شوارع الداينية في قضاء الهندية

ضمن مشروع تطوير المنطقة القديمة..المباشرة بتبليط شوارع الداينية في قضاء الهندية
تم النشر في 2022/06/04 05:57 942 مشاهدة

اعلن قائممقام قضاء الهندية المهندس منتظر الشافعي، اليوم السبت، عن المباشرة بفقرة تبليط شوارع منطقة الداينية ضمن مشروع تطوير شوارع وأزقة المنطقة القديمة في مرحلته الثانية.
واوضح الشافعي، دور محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في تذليل معوقات المشروع من خلال متابعته المستمرة واشرافه المباشر على تنفيذ مشاريع القضاء.  
وقال الشافعي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "الشركة المنفذة لاعمال المرحلة الثانية باشرت بتنفيذ فقرة التبليط بالاسفلت لشوارع منطقة الداينية، معربا عن امله بإكمال تبليط الأحياء المشمولة الاخرى في الأيام القليلة القادمة". 
وأضاف، ان "كوادر الشركة وبالتعاون مع بلدية الهندية وصلت إلى مراحل متقدمة من عملها في تنفيذ الاعمال البلدية الموكلة إليها والمتضمنة تبليط شوارع المنطقة القديمة التي تشمل مناطق احياء الامير والعامل الأولى والثانية وكذلك رصف الاشتايكر المقرنص في ازقتها الضيقة".
وأشار القائممقام إلى، ان "كلفة المشروع بلغت نحو ملياري دينار ضمن تخصيصات تنمية الاقاليم، مشيدا بجهود الدوائر الخدمية في القضاء التي كان لها الدور الكبير في إنهاء تعارضات المشروع للإسراع في تأهيل المنطقة المذكورة".
يذكر أن المرحلة الأولى من المشروع شملت مناطق محرم عيشه وشيخ حمزة وسيد حسين.
موقع كربلاء الاخباري 
تحرير/ محمد عبد زيد