الأخبار والنشاطات

بحضور الخطابي.. تربية كربلاء تقيم المهرجان السنوي التاسع للشعر والمسرح لرياض الاطفال

بحضور الخطابي.. تربية كربلاء تقيم المهرجان السنوي التاسع للشعر والمسرح لرياض الاطفال
تم النشر في 2022/05/09 05:27 3K مشاهدة

اقامت تربية كربلاء المقدسة، اليوم الاثنين، المهرجان السنوي التاسع للشعر والمسرح لرياض الأطفال بحضور محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي.
وقال الاعلام التربوي لتربية كربلاء المقدسة في بيان تلقى موقع كربلاء الاخباري نسخة منه، ان "قسم الإشراف التربوي في المديرية العامة للتربية في المحافظة المهرجان السنوي التاسع للشعر والمسرح ومعرض الوسيلة التعليمية والقصة لرياض الأطفال"
حاملاً شعار "أطفالنا إمتداد الماضي وأريج الحاضر والمستقبل" 
وحضر المهرجان محافظ كربلاء المقدسة الاستاذ المهندس نصيف جاسم الخطابي ومدير عام التربية الاستاذ عباس عودة السلطاني ومشاركة مسؤول قسم رياض الأطفال في وزارة التربية السيدة نصرة رجب حسين وعدد من مسؤولي أقسام الاشراف التربوي والتعليم العام والنشاط الرياضي والمدرسي والاعداد والتدريب وشؤون المناهج والتقنيات التربوية في المديرية".
وتخلل المهرجان معارض فنية ومجسمات قدمتها عدد من الرياض في المحافظة وشملت قصائد واناشيد جادت بها حناجر الأطفال".
من جانبه، اشاد الخطابي بالجهود الرامية من الكوادر التربوية في رياض الأطفال ومدارس المحافظة على حد سواء لتنشئة أجيال تتسم بالأخلاقيات الصحيحة.
ومن جهتها، ذكرت مديرة قسم رياض الاطفال في الوزارة، أن "ما شهدته من فعاليات وأعمال هو محل إعتزاز وتقدير كونه يعكس حرصاً كبيراً من مديرية التربية في أن تكون الرياض فيها هي الأساس الصحيح لشروع التلميذ بالتعليم الإبتدائي".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح