الأخبار والنشاطات

لقاء مرتقب بين نادي الحدود وكربلاء مساء هذا اليوم

لقاء مرتقب بين نادي الحدود وكربلاء مساء هذا اليوم
تم النشر في 2022/04/19 06:37 12K مشاهدة

عشاق الكرة المستديرة على موعد ، اليوم الثلاثاء، مع اللقاء المرتقب بين نادي الحدود ونادي كربلاء على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد في المباراة النهائية لتحديد بطل الدوري العراقي للدرجة الأولى، بعد ضمان تأهلهما للدرجة الممتازة.

وشكل الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدة لجان للاشراف على تنظيم المباراة، وعقد اجتماعا مع طرفي المواجهة، وتقرر فيه اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية مباشرة في حال التعادل.

كما تم الموافقة على فتح مدرجات الملعب للحضور الجماهيري، خاصة لجماهير كربلاء، التي حرمت من متابعة مباراة فريقها الحاسمة أمام الناصرية، والتي انتهت لمصلحة كربلاء بنتيجة (3-0).

ويمتلك كربلاء 47 نقطة وضعته في مقدمة ترتيب فرق المجموعة الثانية، فيما تمكن الحدود من خطف بطاقة التأهل والعودة لدوري الأضواء بعد صدارته لترتيب المجموعة الأولى برصيد 41 نقطة.

وقال علي وهاب، المدير الفني لكربلاء، اننا "مستعدون لتقديم مباراة كبيرة، وحسم درع دوري الدرجة الأولى، بعد أن نلنا بطاقة العبور للدوري الممتاز، والفريق بأتم الجاهزية لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية هذا الموسم".
من جانبه، أكد حازم تيمور، مشرف الحدود، "أكملنا جميع التحضيرات، ونسعى للانتصار ونيل اللقب، والفريق يحاول جاهدا أن ينهي الموسم برفع درع الدوري، بعد العودة مجددا للعب مع كبار الأندية العراقية.

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ فاطمة صالح