الأخبار والنشاطات

من كربلاء انطلاق مشروع (شراكة المجتمع المدني مع الشرطة المجتمعية)

من كربلاء انطلاق مشروع (شراكة المجتمع المدني مع الشرطة المجتمعية)
تم النشر في 2021/11/24 04:45 98 مشاهدة

اختتمت رابطة مدربي حقوق الإنسان في محافظة كربلاء ,اليوم الثلاثاء, اجتماعاتها التحضيرية لتنفيد وانطلاق مشروع (شراكة المجتمع المدني مع الشرطة المجتمعية) في مقر مكتب  مفوضية حقوق الإنسان في كربلاء المقدسة.

و بين المنسق الإقليمي للرابطة حسين الإبراهيمي أنه من أجل بناء مجتمع مبني على أسس التعاون ما بين المجتمع والشرطة بدأت رابطة مدربي حقوق الإنسان وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP بعمل برنامج الشراكة بين المجتمع المدني والشرطة المجتمعية لحل المشاكل في المجتمع.

و اضاف الابراهيمي, " ان المجتمعون اتفقوا خلال الاجتماع على البدء بزيارات للمؤسسات والدوائر التي لها احتكاك أكثر بالمجتمع لتوضيح المشروع لهم وليكون هناك تعاون بتعريف شرائح المجتمع بماهية المشروع وما يخدمهم به".

والجدير بالذكر أن هذا المشروع بداية انطلاقته في كربلاء المقدسة وتعمل الرابطة على أن يكون بعموم العراق بقادم الأيام و حضر الاجتماع الدكتور المقدم علاء الغزالي مدير شعبة الشرطة المجتمعية في المحافظة، ومجموعة من أعضاء الشرطة المجتمعية الفاعلة في قضايا المجتمع مع ممثلي منظمات المجتمع المدني الذين أبدوا مساعدتهم ودعمهم للشرطة المجتمعية في حل مشاكل المجتمع ومساعدة الشرائح المتضررة.

 

كربلاء الاخباري