الأخبار والنشاطات

كربلاء تعلن البدأ في حظر التجوال و شرطة المحافظة تدعو للألتزام حفاظا على سلامتهم

كربلاء تعلن البدأ  في حظر التجوال و شرطة المحافظة تدعو للألتزام حفاظا على سلامتهم
تم النشر في 2021/05/10 07:24 799 مشاهدة

اعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة عن البدء من اليوم  بتطبيق حظر التجوال الشامل وتدعو المواطنين للألتزام حفاظا على سلامتهم، وسيتم نشر جميع مفاصل الجيش والشرطة والقوات الأمنية الأخرى في محافظة كربلاء لمنع حركة المواطنين عدا الحالات الإنسانية والفئات المستثناة سابقاً.

و قال المتحدث الرسمي لقيادة شرطة المحافظة العميد علاء الغانمي لـ(موقع كربلاء الإخباري)، "تنفيذاً لمقرارات خلية الازمة في محافظة كربلاء المقدسة، الذي أكد على تشديد الإجراءات الأمنية اعتبارا من هذا اليوم الاثنين الساعة (الثامنة مساء") نظراً لأرتفاع عدد الاصابات بڤايروس كورونا المستجد في مدينة كربلاء المقدسة.

و اضاف "سيتم نشر جميع مفاصل الجيش والشرطة والقوات الأمنية الأخرى في محافظة كربلاء لمنع حركة المواطنين عدا الحالات الإنسانية والفئات المستثناة سابقاً وتأتي هذه الخطوات للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من وباء كورونا الخطير".

و جدد الغانمي الدعوة الى أهمية الالتزام بقرارات حظر التجوال الصحي والتعاون مع القوات الأمنية في تنفيذ هذه القرارات وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى واتباع التعليمات الصحية لأجل أطفالكم وعوائلكم ولأجل المجتمع.

و عقد الاجتماع في مبنى قيادة شرطة كربلاء الاجتماع الأمني الموسع بحضور قائدي عمليات كربلاء اللواء الركن علي الهاشمي وقائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني وممثلي الأجهزة الأمنية وآمري القواطع. يذكر ان خلية الأزمة العراقية فرضت الحظر الشامل بداية من آخر أيام شهر رمضان، ولمدة 10 أيام.

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي