الأخبار والنشاطات

الموارد المائية تلتحق بالدوائر الخدمية في كربلاء و تعلن نجاحها في خططها الخدمية

الموارد المائية تلتحق بالدوائر الخدمية في كربلاء و تعلن نجاحها في خططها الخدمية
تم النشر في 2020/08/31 03:29 1K مشاهدة

اعلنت مديرية الموارد المائية في محافظة كربلاء المقدسة عن نجاح خطتها الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام لهذا العام بعد استنفار جهودها البشرية ومشاركة الايات والعمل على تأمين المياه الى الانهر الرئيسية والفرعية من اجل تأمين المياه الى محطات الاساله وبمناسيب جيدة وبتعاون مستمر مع دائرة الماء.

واكد مدير الموارد المائية المهندس حسنين قحطان العواد لـ(موقع كربلاء الإخباري)"ان كوادر مديرية الموارد المائية في محافظة كربلاء المقدسة قامت باستنفار جهودها في زيارة عاشوراء من خلال خطة اعدتها مسبقاً، مؤكداً على تأمين المياه إلى الانهر الرئيسية والفرعية من نهر الفرات".

و اوضح انه، "تم خلال فترة الزيارة تم تزويد المحافظة 38م3/ثا مقسمه على الانهر الرئسية نهر الحسينية 18م/3ثا وبني حسن 20م/ثا من اجل تأمين المياه الى محطات الاسالة وبمناسيب جيدة وبتعاون مستمر مع دائرة الماء".

و اكد مدير الموارد المائية في كربلاء،"ان المديرية قامت بنشر الياتها وبتعاون مع مديرية الصيانة في تقاطعات الانهر والمبازل من اجل فتح اي اختناقات طارئة،مضيفاً الى قيام كوادر قسم المحطات بمتابعة تشغيل محطة ضخ الرزازه لتصريف مياه المبازل والمجاري الى بحيرة الرزازه".

من جانبه أكد مسؤول محطة ضخ الرزازه إن المحطة تعمل وعلى مدار 24 ساعه بتصريف 15م3/ثا من اجل السيطره على مناسيب المبازل ضمن الحد الطبيعي.

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي