الأخبار والنشاطات

ممثل الامم المتحدة في ضيافة محافظ كربلاء المقدسة لتقديم التهاني والتباحث في مشاريع مشتركة

ممثل الامم المتحدة في ضيافة محافظ كربلاء المقدسة لتقديم التهاني والتباحث في مشاريع مشتركة
تم النشر في 2020/07/01 09:09 1K مشاهدة

استقبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في مكتبه ، أليوم، ممثل بعثة الامم المتحدة في كربلاء المقدسة الدكتور علي كمونة لمناقشة عدد من الملفات المهمة والمشتركة وبحث التعاون المشترك مابين حكومة كربلاء المحلية والامم المتحدة عبر مكتبها في كربلاء المقدسة.

قال الخطابي لـ(موقع كربلاء الإخباري) تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الملفات المهمة والمشتركة والتعاون مابين الحكومة المحلية في المحافظة والامم المتحدة عبر مكتبها في كربلاء المقدسة.

واضاف "استلمت الحكومة المحلية الموافقة على كتاب محافظ كربلاء المقدسة بتبني برنامج تطوير الواقع الزراعي في المحافظة وتحويلها من مدينة منتجة الى مدينة مصدرة الى العالم وتحسين الانتاج الزراعي كماً ونوعاً".

واوضح محافظ كربلاء المقدسة ان"اللقاء بحث قيام برنامج الامم المتحدة بانشاء ردهة للعناية المركزة لعلاج المرضى المصابين بفايروس كورونا والتي تحوي على ٢٠ جهاز للتنفس الاصطناعي وكافة الاجهزة الملحقة بالجهاز وانشاء منظومة اوكسجين في مستشفى الهندية"

و قدم ممثل بعثة الامم المتحدة في كربلاء المقدسة الدكتور علي كمونة باقة من الزهور الى المهندس نصيف جاسم الخطابي لذكرى مرور عام من الانجازات وثورة المشاريع والقفزة النوعية في المحافظة في مجال الخدمات والمشاريع الخدمية وتطوير واقعها العمراني للذكرى السنوية الاولى لتسنم الخطابي المنصب  وتوليه لمهامه كمحافظ لمحافظة كربلاء المقدسة.

 

يذكر ان المهندس نصيف جاسم الخطابي اوعد اهالي كربلاء يومها بخدمة المحافظة وزوارها والنهوض بواقع المدينة، و اوفى بوعده خلال هذا العام ومنذ ذلك التاريخ شهدت المحافظة ثورة عمل يشهد بها اهالي المحافظة فضلا عن الزائرين القادمين من المحافظات الاخرى رغم الاحداث الصعبة التي شهدتها وتشهدها المحافظة والبلد بشكل عام. كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي