الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء المقدسة يهنئ الاسرة الصحفية بذكرى العيد الوطني للصحافة العراقية ويستذكر مواقفهم البطولية

محافظ كربلاء المقدسة يهنئ الاسرة الصحفية بذكرى العيد الوطني للصحافة العراقية ويستذكر مواقفهم البطولية
تم النشر في 2020/06/15 01:11 950 مشاهدة


استذكر محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الاثنين، الأسماء الشامخة من الصحفيين و المواقف البطولية في محاربة تنظيم داعش الإرهابي وقدم التهاني للأسرة الصحفية بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية الواحد والخمسين بعد المئة.

وقال الخطابي في رسالة وجهها للاسرة الصحفية ونقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي واطلع (موقع كربلاء الإخباري)، "يسرني أن أتقدم الى الاسرة الصحفية والى السيد نقيب الصحفيين العراقيين الأستاذ مؤيد اللامي بأزكى التهاني والتبريكات".

واضاف، "لابد ان نستذكر باعتزاز الأسماء الشامخة من الصحفيين اللذين تركوا بصمتهم الوضاءة ممن توفاهم الاجل او من قدم حياته فداء لكلمة الحق شهداء الصحافة، والى من هم يضيئون حياتنا ومستمرون بعطاءهم من خلال الكلمة الحرة واستقلاليتها وأثرها في التعبير عن مطالب الشعب والراي العام وتبني توجهاته المشروعة عن طريق المساهمة الفاعلة في عملية التنشئة الاجتماعية والسياسية".

كما استذكر محافظ كربلاء المقدسة وقفة الصحفيين البطولية في محاربة تنظيم داعش الإرهابي، وقال"كانوا جنبا الى جنب مع قواتنا العراقية الباسلة سور وطننا الحبيب وحشدنا المقدس في ساحات المعارك ليسطروا لنا أروع الانتصارات والتضحيات الكبيرة من اجل رفعة وطننا وشعبنا".

وفي نهايه رسالته اشاد المهندس نصيف جاسم الخطابي بالتفاعل المستمر والحثيث في نقل الحقيقة ودعم قضايا الوطن المصيرية، تحية لكم جميعا أينما تكونوا فالصحافة مسؤولية وامانة وشرف.