الأخبار والنشاطات

الخطابي يؤكّد على أهمية مشروع مطار كربلاء الدولي ومساعي الحكومة المحلية لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجازه

الخطابي يؤكّد على أهمية مشروع مطار كربلاء الدولي ومساعي الحكومة المحلية لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجازه
تم النشر في 2020/02/01 05:52 6K مشاهدة

 

أكّد محافظ كربلاء المقدسة، نصيّف الخطابي، أن مشروع مطار كربلاء الدولي من المشاريع المهمة في المحافظة والذي سيقدّم خدمة كبيرة لأهالي وزائري المدينة المقدسة، لافتاً إلى أن الحكومة المحلية ستبدي التسهيلات اللازمة لإنجازه بأسرع وقت.

وأجرى محافظ كربلاء، زيارة ميدانية للمطار، رافقه فيها نائبه علي الميالي؛ للإطلاع على نسب الإنجاز الأخيرة للمشروع، مبيناً أنّ الزيارة "جاءت للوقوف على جميع المعوّقات والتحديات التي تواجه مشروع مطار كربلاء وإيجاد الحلول الناجعة لها".

وقال الخطابي في تصريح لـ (موقع كربلاء الإخباري): "في حالة تم استعراض جميع المعوقات والتحديات التي تواجه تنفيذ المشروع من قبل الشركة المنفّذة؛ فسيتم درجها ضمن الموازنة المالية لعام 2020، والعمل على حلّها بالتنسيق مع الدوائر ذات العلاقة قدر تعلّق الأمر بها فيما يخص استكمال الكشوفات اللازمة".

ولفتَ الخطابي إلى انّه "أوعز بعقد اجتماع يوم الأربعاء القادم برئاسة نائبه الثاني علي الميالي مع دوائر الماء والمجاري والاتصالات والطرق والكهرباء بما فيها التوزيع والإنتاج والنقل إضافة الى إدارة الفرات الاوسط للطاقة الكهربائية؛ لإبداء جميع التسهيلات التي تساهم برفع نسب الإنجاز للمشروع لما له من أهمية تخدم المحافظة".

من/ عظيم الحسيني - تصوير/حكمت العياشي

موقع كربلاء الإخباري

الخبر السابق

حصن الأخيضر