الأخبار والنشاطات

كهرباء كربلاء تكشف عن خطتها الخاصة بالزيارة المليونية

كهرباء كربلاء تكشف عن خطتها الخاصة بالزيارة المليونية
تم النشر في 2022/07/31 05:46 8K مشاهدة

كشفت مديرية توزيع كهرباء كربلاء، اليوم السبت، عن خطة الكهرباء الخدمية الخاصة بزيارة العاشر من محرم.
وقال مدير الدائرة المهندس ياسر شاكر ياسر في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "تم تشكيل غرفة عمليات وباشراف مباشر من قبل مدير عام توزيع كهرباء الفرات الاوسط المهندس جابر محمد مزيد لمتابعة وإدارة الفعاليات قبل واثناء وبعد الزيارة.
وأضاف، ان "اهم محاور الخطة هي اعفاء المحافظة من القطع المبرمج خلال فترة الزيارة والتنسيق مع مديرية شبكة نقل الطاقة محافظة كربلاء لإيجادحلول سريعة للاختناقات ومعالجتها ان وجدت".
وبين، ان "المحافظة قد قسمت الى عدة محاور رئيسة هي (محور مركز المدينة ، كربلاء-نجف، كربلاء -بغداد، السدة -كربلاء، محاور الهندية وعين التمر والجدول الغربي) وتتواجد الصيانات فيها حسب الخطة المعدة".
واوضح ياسر، ان "الخطة قد تضمنت اتخاذ اجراءات صيانة الانارة وادامة الطرق الخارجية والساحات الخاصة بوقوف عجلات الزائرين، مؤكدا جاهزية ملاكات الفرع والاستعداد اللازم لتسهيل حركة العجلات ووصول المواد المخزنية والاتصالات السريعة للوصول الى الاعطال وحالات الطوارىء ومعالجتها بالسرعة الممكنة". 
الجدير بالذكر ان ملاكات التوزيع قد اكتسبت خبرات كبيرة  في التعامل مع الزيارات المليونية، كما ساهمت بدور فاعل ومؤثر  وبتعاون وتنسيق عاليين مع المديريات الخدمية الاخرى بانجاح الزيارة من خلال تقديم افضل خدمة للزائرين والوافدين على المدينة المقدسة.
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح