الأخبار والنشاطات

القبض على ٢٠ متهماً في مناطق مختلفة بكربلاء

القبض على ٢٠ متهماً في مناطق مختلفة بكربلاء
تم النشر في 2022/05/17 10:30 541 مشاهدة


 تمكنت أقسام مديرية الشرطة والمنشآت في كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على (20) متهماً خلال إجراء حملات أمنية واسعة في مناطق مختلفة من المحافظة.
 وقال مدير العلاقات والإعلام، المقدم إحسان الأسدي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، أن "أقسام مديرية شرطة كربلاء وبتوجيه مباشر من قبل قائد الشرطة والمنشآت اللواء أحمد علي الزويني ، أجرت حملات أمنية واسعة في مناطق متفرقة من المحافظة شملت الأسواق والمقاهي والمناطق العامة والخاصة".
 واكد الأسدي،  أن "الحصيلة الأمنية  كانت نتائجها إلقاء القبض على (٢٠) متهماً تنوعت التهم الموجه اليهم ما بين تهم جنائية وأخرى قانونية مختلفة. 
وأشار الأسدي إلى الجهود المختلفة من قبل الأقسام التابعة للمديرية من خلال تمكين مفارز من قسم مكافحة الإجرام من القبض على (٦) متهمين وفق تهم جنائية مختلفة فضلا عن تنفيذ قسم شرطة البلدة على (٥) أوامر قبض بحق مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة".
 وفي السياق ذاته، أوضح الأسدي تمكين مفارز من قسم شرطة الهندية القبض على (٧) متهمين، كما وأقدمت دوريات النجدة على إلقاء القبض على متهمين مطلوبين قضائياً وفق مواد قانونية مختلفة، مؤكداً على إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

موقع كربلاء الاخباري

تحرير/ مها الشمري