الأخبار والنشاطات

الخطابي يؤكد على أهمية العمل التطوعي في انجاح الزيارة الاربعينية

الخطابي يؤكد على أهمية العمل التطوعي في انجاح الزيارة الاربعينية
تم النشر في 2023/08/31 02:08 607 مشاهدة

 
اكد محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، اهمية عمل الفرق التطوعية الوافدة من المحافظات في تقديم الخدمات التطوعية لزوار مدينة سيد الشهداء خلال ايام زيارة الاربعين. 
وقال محافظ كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي في خلال اجتماعه بالفرق التطوعية، ان "تم توصية المتطوعين  على اهم النصائح منهاحسن استقبال الزوار و ايضاح لهم التعليمات المهمة و حثهم على اتخاذ اجراءات السلامه لما لها من اهمية على سلامة الزائرين".
واوضح، ان "خدمة زائري الامام الحسين عليه السلام في الزيارة المليونية شرف كل انسان ، ونسعى كحكومة محلية ان نخدم ونوفر كل متطلبات الزيارة وتوفير الخدمات وتحشيد كل الامكانيات ليستطيع الزائر الحسيني اتمام مراسيم زيارة الاربعين ويعود سالما الى بلده او محافظته".
من جانبه، قال عامر العامري مدير الشباب و الرياضة في كربلاء في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، ان (لدينا اكثر من 400 متطوع سيوزعون على محاور متعددة في المحافظة يقدمون خدمات تطوعية عديدة ويقسمون بشكل مجاميع منها لتفتيش والتنظيم واخرى لتنظيف و تقديم خدمات اخرى"
واوضح العامري، ان "العمل التطوعي قائم بالدعم المستمر من محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي حيث قدم لنا الدعم المالي الذي من خلاله وفرنا احتياجات المتطوعين من مأكل و مشرب ووسائد واغطية لمنام المتطوعين".
واشار العامري الى، ان "محافظ كربلاء قدم دعمه الكبير الى المؤسسات الصحية وتلبية الكثير من الاحتياجات التي تصب في مصلحة العمل التطوعي، لافتا الى "هذه الفرق التطوعية اسست منذ اكثر من عشرت سنوات".
تصوير / ذياب الخزاعي 
تحرير / حسين النصراوي