الأخبار والنشاطات

الحبالي : توزيع البروشرات التوعوية للزائرين واصحاب المواكب الحسينية

الحبالي : توزيع البروشرات التوعوية للزائرين واصحاب المواكب الحسينية
تم النشر في 2023/08/30 01:05 436 مشاهدة

باشر قسم الاعلام والاتصال الحكومي/ الادارة المحلية، اليوم الاربعاء، بالتعاون مع قسم العلاقات والاعلام في قيادة شرطة كربلاء بنشر وتوزيع بروشورات تتضمن نصائح  وتوجيهات الى الزائرين وأصحاب المواكب الحسينية.
وقال مدير اعلام قسم الاعلام والاتصال الحكومي توفيق الحبالي في تصريح لموقع كربلاء الاخباري، انه "واستنادا الى توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي  قامنا و بالتعاون مع قسم العلاقات والاعلام في قيادة شرطة كربلاء بنشر وتوزيع بروشورات تتضمن نصائح  وتوجيهات الى الزائرين وأصحاب المواكب الحسينية".
واوضح، ان "الهدف من هذه البروشورات هو التصدي ومحاربة الاشاعة مع الالتزام والمحافظة على نظافة المدينة والترشيد في أستخدام المياه والطاقة الكهربائية في المحافظة".
وتابع الحبالي الى، ان "البروشورات احتوت نصائح مهمة لإصحاب المواكب الحسينية المتمثلة بعدم نصب الموكب على الطرق المخصصة للحالات الطارئة والقوات الامنية وسيارات الاسعاف والدفاع المدني وعدم الطبخ في الحدائق والجزرات الوسطية واستخدام الحطب مساهمة منك في الحفاظ على جمالية المدينة".
واشار الى، ان "النصائح تهدف الى حماية الزائرين واصحاب المواكب الحسينية اثناء الخدامة المشرفة، لذا نوصي بوجود مطافئ حريق داخل المواكب وعدم تشييد اي مشيدات على الممتلكات العامة وعدم الذبح العشوائي في الطرق العامة والمتنزهات والحدائق نراعاة للذوق العام".
موقع كربلاء الاخباري

تصوير/ علي العنزي
تحرير/ حسين النصراوي