الأخبار والنشاطات

بلدية كربلاء تواصلُ مشاريعها الخدمية والعمرانية في مختلف أنحاء المحافظة

بلدية كربلاء تواصلُ مشاريعها الخدمية والعمرانية في مختلف أنحاء المحافظة
تم النشر في 2023/08/16 07:44 2K مشاهدة

أكد مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس حسن محمد علي الشريفي، اليوم الأربعاء، على استمرار إقامة المشاريع الخدمية في المحافظة وتوفير أفضل ما يمكن من الخدمات لأهالي وزائري المدينة.
وقال الشريفي: إن "استنادا الى توجيهات محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، فأن العديد من أحياء ونواحي محافظة كربلاء المقدسة تشهد حركة عمرانية وخدمية واسعة؛ في سبيل شمولها بالخدمات الضرورية والتي على تماس مباشر بحياتهم اليومية".
وتابع بأن "كوادرنا الهندسية والفنية استمرّت بأعمال إنجاز مشروع الشارع الممتدة من مدخل (كربلاء ـ النجف) مروراً بتقاطع حيي الميلاد والوفاء باتجاه منطقة الحزام الأخضر"، مبيناً بأن "الكوادر قامت حديثهاً بعملها في تطبيق الأرصفة والسايد الخدمي بمادة المقرنص الملوّن".
ولفت الشريفي إلى، أن "الكوادر الهندسية والفنية لشعبة المشاريع في محافظة كربلاء وبلدية كربلاء باشرت بأعمالها مساء أمس الثلاثاء، بصبّ حوض الشارع لمشروع تأهيل شوارع فوق مبزل الكره المرحلة الأولى وبطول كلي بلغ (1400 متر)"، موضحاً أن "الأعمال شملت في وقت لاحق إنجاز كافة الخدمات المقدمة من قبل دوائر (الماء والمجاري والكهرباء والاتصالات) وبإشراف مسؤول المشاريع المهندس حسن بهاء". 
وعلى مستوى خدمات تعبيد الشوارع والتي تشهدها مختلف مناطق المحافظة، بين الشريفي بأن "الشوارع الفرعية لحي الأطباء من جهة مقطع (A) شهدت سير العمل التبليط الشوارع بأفضل المواصفات".
وتابع، بأن "كل ما يُقدّم من خدمات ومشاريع عمرانية اليوم هي بفضل الإشراف المباشر من قبل المحافظ المهندس نصيف الخطابي وتوجيهاته القيّمة".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي