الأخبار والنشاطات

فرع كربلاء لتوزيع المنتجات النفطية يجهّز مشاريع المحافظة بأكثر من (7 آلاف طن) من الإسفلت

فرع كربلاء لتوزيع المنتجات النفطية يجهّز مشاريع المحافظة بأكثر من (7 آلاف طن) من الإسفلت
تم النشر في 2023/06/18 12:53 368 مشاهدة

أعلنَ وكيل أول مدير فرع كربلاء المقدسة لتوزيع المنتجات النفطية، المهندس علي عبد اللطيف الموسوي، اليوم الأحد، عن إسهام الفرع بتجهيز مشاريع المحافظة بأكثر من (7 آلاف) طن من مادة الإسفلت، والمستخدمة في إكساء الطرق.
وذكر الموسوي: إن "الفرع قدم مساهمة كبيرة في حركة الإعمار بالمحافظة، من خلال تجهيز عدد من المشاريع بمادة الإسفلت المستخدمة في عمليات إكساء الطرق".
وتابع بأن "الفرع جهّز خلال شهر حزيران أكثر من (7 آلاف و251 طناً) من مادة الإسفلت، بواقع (441 طناً) لمشروع دوار الامام الحسين (عليه السلام) المقطع الواصل من قضاء الحر ولغاية تقاطع حي العسكري".
وأضاف الموسوي بأن "المساهمة شملت تجهيز (ألف و182 طناً) للطريق الواصل من شارع النجف ولغاية الحزام الأخضر، فضلاً عن تجهيز كمية (719 طنّاً) لإكساء طريق حي النصر وملحق التعاون و(745 طناً) لإكساء طريق حي الأطباء، و (175 طناً) لمشروع طريق الرشدية والسوادة الثانية، و (3 آلاف و424 طناً) لطريق الروضتين والإسكان و(3 آلاف و800 طن) لشوارع مصفى كربلاء النفطي".
وأكد الموسوي بأن "فرع توزيع المنتجات النفطية في كربلاء المقدسة لن يدخّر جهداً في سبيل المشاركة الفاعلة في إعمار المدينة التي شهدت نهضة عمرانية كبيرة في عهد المحافظ المهندس نصيف الخطابي".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد عل