الأخبار والنشاطات

محافظ كربلاء: نسعى مع حكومة النجف لجعل المدينتين منطقة خدمات كبرى للزائرين

محافظ كربلاء: نسعى مع حكومة النجف لجعل المدينتين منطقة خدمات كبرى للزائرين
تم النشر في 2023/02/12 04:14 428 مشاهدة

قالَ محافظ كربلاء المقدسة، المهندس نصيف الخطابي، إنّ المشاريع التي تُنجز بالتشارك والتعاون مع محافظ النجف الأشرف هي مشاريع تكاملية تهدف لخدمة الزائرين، معرباً عن أمله أن تلتقي هذه المشاريع وثورة الإعمار والخدمات مع مسيرة العشق الحسينية من النجف إلى كربلاء.
وبيّن الخطابي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده محافظ النجف الأشرف بمناسبة افتتاح مجسّر (يا حسين) في المدينة، وحضره مراسل (موقع كربلاء الإخباري): إن "الحكومتين المحليتين في المحافظتين تسعيان بكل جهد لجعل المدينتين المقدستين منطقةَ خدمات كبيرة فيها مختلف أنواع الإعمار لخدمة الزائرين الكرام وتوفير كافة المستلزمات لهم".
وأضاف بأنه "سبق وأن عقدَ العديد من الاجتماعات مع محافظ النجف الأشرف الدكتور ماجد الوائلي والتي تتعلق بالتكامل في الخدمات المقدمة للزائرين، ومن بينها إكمال المقاطع الخاصة بمداخل المحافظتين كلٌّ في محافظته".
وأوضح بأن "الوائلي أعلن عن توسعة الشارع الواصل إلى محافظة كربلاء المقدسة، وبدورنا نعمل على تطوير الشارع وصولاً إلى منطقة (الحيدرية) التي تربط بمحافظة النجف الأشرف".
وكشف الخطابي عن "تنفيذ مشاريع استراتيجية في المستقبل القريب بالتشارك مع الحكومة المحلية في محافظة النجف الأشرف، وبما يخدم الزائرين الكرام".
موقع كربلاء الإخباري
تحرير/ رواد علي