الأخبار والنشاطات

بمناسبة عيد الغدير الاغر.. الخطابي يجري القرعة الخاصة بتوزيع قطع الاراضي للقوات الامنية

بمناسبة عيد الغدير الاغر.. الخطابي يجري القرعة الخاصة بتوزيع قطع الاراضي للقوات الامنية
تم النشر في 2022/07/18 04:38 800 مشاهدة

باشرت اللجنة الخاصة بتوزيع قطع الاراضي السكنية في كربلاء، اليوم الاثنين، بتوزيع القطع السكنية الخاصة بكوادر الصد الاول من القوات الامنية وبواقع 1700 قطعة.
وقال محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي في كلمة له، ان "سيتم خلال الدقائق القادمة اجراء القرعة الخاصة بتوزيع قطع الاراضي الخاصة بكوادر الصد الاول الابطال القوات الامنية وبواقع اكثر من 1700 قطعة للصد".
واوضح، ان "الاسابيع القادمة ستشهد توزيع وجبات اخرى ضمن خطة واعدة وحقيقة لاستكمال الوجبات الاخرى لمنتسبي جهاز  الامن الوطني والمخابرات وباقي الاجهزة الامنية"، لافتا انه "تم توزيع عدة وجبات في عام2019، 2020، 2021  اكثر من ضعفي ما وزع لإكثر من(15) عاما".
وتابع الى، ان " في يوم 7/31 تموز سيتم توزيع قطع اراض تشمل 12 شريحة مختلفة لموظفي دائرتي الماء والمجاري والتخطيط والمتابعة ودار الحنان وموظفي المحافظة والكهرباء والزراعة والرقابة والاستثمار والتسجيل العقاري".
واشار الى، ان ،"سيتم توزيع قطع اراضي في الخامس عشر من محرم لشرائح اخرى، ومن ثم سيتم توزيع قطع اراضي لموظفي الدوائر الاقضية والنواحي، مؤكدا ان "الادارة المحلية تعمل على دراسة كاملة وحقيقة للتوجه لبناء مجمعات سكنية تتوفر فيها كل الخدمات من البنى التحتية".
شدد الخطابي على معالجة قضية المناطق العشوائية بتوفير سكن ملائم لهذه الشريحة، مشيرا الى، ان "الادارة المحلية ستقوم وبمساندة القوات الامنية والدوائر القضائية بحملة كبيرة ضد تفتيت وتجريف الاراضي الزراعية في المحافظة ومعالجة الهجرة غير المنتظمة في ظل القانون المنظم الذي يخدم المواطن العراقي على حد سواء".
موقع كربلاء الاخباري
تحرير/ فاطمة صالح