الأخبار والنشاطات

قسم الاعلام والاتصال الحكومي يزور بلدية كربلاء مباركاً لمديرها الجديد

قسم الاعلام والاتصال الحكومي يزور بلدية كربلاء مباركاً لمديرها الجديد
تم النشر في 2022/01/28 04:23 907 مشاهدة

استقبل مدير بلدية كربلاء المقدسة المهندس حسن الشريفي, وفداً من قسم الاعلام والاتصال الحكومي في محافظة كربلاء المقدسة لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة تسنمه منصبه مديراً لبلدية المحافظة  والتشاور حول  تعزيز العلاقات الخدمية والتعاونية بين مؤسسات الدولة و توظيف الاعلام لخدمة المواطن الكربلائي .

و قدم قسم الاعلام والاتصال الحكومي في المحافظة اسمى باقات التهاني والتبريكات للشريفي بعد تسنمه منصب مدير بلدية كربلاء المقدسة خلفاً للمهندس مازن الياسري مع التأكيد على مد جسور التعاون بين المديرية والقسم في المجالات كافة.

في ختام اللقاء قدم الحاضرون الشكر والعرفان لما يقوم به كادر مديرية بلدية كربلاء من جهود أستثنائية وخدمة خالصة لـمدينة كربلاء المقدسة لتظهر بهذا المنظر البهي.

و  ضم الوفد كل من مدير قسم الاعلام عبد الامير الكناني ومعاونه اركان الخفاجي اضافة الى مسؤول شعبة العلاقات سعد الرماحي و وسعد عواد سكرتير التحرير التنفيذي لصحيفة اعمار كربلاء .

المهندس نصيف جاسم الخطابي محافظ كربلاء المقدسة كلف المهندس حسن الشريفي مديرا لبلدية كربلاء خلفا للمهندس مازن الياسري. مؤكداً على المدير الجديد بالبدء واكمال النجاحات التي تم تحقيقها في هذه الدائرة المهمة، مشيدا بكافة كوادر الدائرة التي تقدم جهود كبيرة من اجل النهوض بالمحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة فيها .

كربلاء الاخباري//