الأخبار والنشاطات

الخطابي يعرض الخطة الصحية لزيارة عاشوراء ويطالب بالاسراع بإجراءات استلام المستشفى التركي،

الخطابي يعرض الخطة الصحية لزيارة عاشوراء ويطالب بالاسراع بإجراءات استلام المستشفى التركي،
تم النشر في 2020/08/28 11:32 914 مشاهدة

استقبل محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي، صباح اليوم، وزير الصحة الدكتور حسن التميمي لبحث ومناقشة استعدادات دوائر الصحة في المحافظة لاستقبال زيارة العاشر من محرم الحرام والتنسيق مع العتبات المقدسة من اجل انجاح الزيارة المباركة على المستوى التنظيمي واهمية تطبيق إجراءات السلامة التي دعت اليها المرجعية الرشيدة.

و اوضح الخطابي لـ(موقع كربلاء الإخباري)انه، "تم التباحث بشكل تفصيلي من اجل الإسراع باشغال المرافق الاساسية والتسريع باجراءات الاستلام الخاصة لمستشفى الامام الحسن عليه السلام (المستشفى التركي)".

من جانبه قال مدير عام صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي، "ان الكوادر الطبية والصحية باتم الجهوزية لاستقبال المواطنين خلال الفترة القريبة المقبلة، وتم التاكيد على ان المستشفى سيقدم خدمات طبية متقدمة الى كافة المواطنين من ابناء كربلاء المقدسة بكافة شرائحهم".

يذكر ان وزير الصحة والبيئة العراقية الدكتور حسن التميمي عقد وفور وصوله الى كربلاء اجتماعا مع خلية الأزمة في محافظة كربلاء لمتابعة الخطة الصحية في المحافظة وشدد على الالتزام بطرق الوقاية والسلامة والمحافظة على التباعد بين الزائرين وارتداء الكمامة كما وجه بتكثيف التوعية الصحية من خلال تهيئة فرق خاصة تقوم بتثقيف المواطنين عن مخاطر الوباء وطرق الوقاية منه.

كربلاء الإخباري/أسامة الخفاجي